هيئة استثمار واسط تقيم ندوة حول قانون الاستثمار بالتعاون مع غرفة تجارة واسط

الأحد 15 سبتمبر 2019
أخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 2:28 مساءً
هيئة استثمار واسط تقيم  ندوة حول قانون الاستثمار بالتعاون مع غرفة تجارة واسط

اقامت هيئة استثمار واسط وبالتعاون مع غرفة تجارة واسط ندوة نقاشية حول قانون الاستثمار رقم 13 لسنة 2006 المعدل وبحضور ممثلين عن الاقسام القانونية في معظم دوائر الدولة ذات العلاقة بعمل الاستثمار .

وذكر رئيس الهيئة الاستاذ علي تركي مسرهد الشمري في حديثه ان النقاشات والحوارات كانت حول عدد من القضايا التي من شأنها دعم الاستثمار وتسهيل الاجراءات المتعلقة به من الناحية القانونية والادارية بغية الوصول الى طريقة تقلل من الروتين القاتل الذي لازال يشكل عائقا امام طريق الاستثمار وبالخصوص مسأله تخصيص الاراضي للمشاريع الاستثمارية مؤيدا على ان القانون الزم دوائر الدولة بتزويد الهيئة بمساحات الاراضي الشاغرة لافتا الى ان الهيئة لا يمكن لها ان تعمل دون تعاون مشترك ومسهم من قبل بقية دوائر الدولة مبينا ضرورة ابداء المرونة لبناء محافظة واسط والتي هية غايتنا جميعا .

من جانبهم ابدو الحضور استعدادهم لتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين والتي ضمن صلاحياتهم لغرض تحسين واقع المحافظة الاستثماري وبمختلف القطاعات.

والجدير بالذكر ان الهيئة وضعت خطة عمل جديدة تتضمن الاسراع بأستحصال الموافقات ومنح الاجازات الاستثمارية التي من شأنها تحسين واقع المحافظة والقضاء على البطاله خدمة لابناء محافظتنا الحبيبة.

رابط مختصر