متابعة تقدم سير العمل في مشروع حي الجامعة السكني الاستثماري في مدينة الكوت

الخميس 20 يونيو 2019
أخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 1:11 مساءً
متابعة تقدم سير العمل في مشروع حي الجامعة السكني الاستثماري في مدينة الكوت

إطلع المهندس نبيل شمه علي رئيس هيئة استثمار واسط على سير العمل في مشروع مجمع حي الجامعة السكني الذي يجري العمل فيه في مدينة الكوت بمعية السيد رئيس هيئة النزاهة في واسط وممثل عن مديرية بلدية الكوت فضلا عن لجنة متابعة المشاريع الاستثمارية في الهيئة.
وقال السيد رئيس الهيئة ان العمل في المشروع يجري بوتيرة جيدة الأمر الذي يدعوا للتفاؤل بتحقيق تقدم في الاستثمار بالقطاع السكني مشددا في الوقت ذاته على الالتزام بالمخططات ودراسة الجدوى التي قدمتها الشركة المستثمرة. لافتا الى ان القطاع السكني يحظى بأهمية كبيرة من قبل الحكومة المحلية وهيئة الاستثمار كونه ذو مساس مباشر من خلال توفير سكن ملائم الذي يعد من أولويات العيش الكريم للمواطن.
وفي سياق آخر دعا شمه جميع الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال للأستثمار في واسط لما تمتلكه من مؤهلات وعوامل جذب تجعلها محط أنظار أصحاب رؤوس الأموال المحلية والأجنبية.
أما السيد رياض الحچامي فقد عبر عن شكره للتعاون الكبير الذي تبديه هيئة استثمار واسط خصوصا وان المجمع السكني يحتوي على مساكن لموظفي هيئته مبينا ان هذا الأمر جرى وفق التسهيلات والسياقات التي تعمل بها هيئة الاستثمار

رابط مختصر