هيئة استثمار واسط تشارك في استقبال رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح خلال زيارته محافظة واسط ..

الأحد 31 مارس 2019
أخر تحديث : الأحد 31 مارس 2019 - 10:38 صباحًا
هيئة استثمار واسط تشارك في استقبال رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح خلال زيارته محافظة واسط ..

شاركت هيئة استثمار واسط متمثلة برئيسها الاستاذ ضياء ضلال الطائي في استقبال رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح لدى زيارته الى محافظة واسط هذا اليوم . الزيارة حملت في طياتها العديد من النشاطات واللقاءات مع الحكومة المحلية ومختلف الشرائح من ابناء المحافظة .

ورحبت المحافظة متمثلة بمحافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي ورئيس مجلس المحافظة السيد مازن الزاملي بالزيارة معتبرين ان مثل تلك الزيارات والتواصل من قبل رئاسة الجمهورية من شأنه اعطاء الدعم الحقيقي للجهود المبذولة لتقديم الخدمة للمواطن الواسطي فضلا عن انها تنم عن شعور ومظهر وحدوي لجميع ابناء الشعب العراقي من شماله الى جنوبه .

هذا وعقد السيد رئيس الجمهورية لقاءا موسعا مع كوادر محافظة واسط تناول فيها عددا من المحاور والتوجيهات حول مجمل الاوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد داعيا في الوقت ذاته الى بذل المزيد من الجهود ومضاعفتها معتبرا ان مرحلة ما بعد داعش تحتم علينا النظر الى مصالح شعبنا والسعي لخدمته بشتى السبل .

من جانبه عبر محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي عن ترحيبه نيابة ابناء المحافظة كما اوضح صورة عن المحافظة التي تحتاج الى مزيد من الدعم لكي تتمكن من النهوض بمشاريعها المختلفة منوها الى ضرورة ان تولي الدولة اهتماما بسن التشريعات التي تدفع بأتجاه تطوير الحركة الاستثمارية والتنموية بغية الاسراع في اقامة المشاريع الاستثمارية داعيا في الوقت نفسه الى تظافر الجهود لتحقيق الاهداف المطلوبة .من جانبه اكد رئيس الهيئة الاستاذ ضياء الطائي على ان  الهيئة دأبت على المشاركة في معظم المؤتمرات التي تعقد في داخل العراق وخارجه في سعي منها المساهمة الجادة في تطوير الحركة الاستثمارية في البلاد .  

رابط مختصر