هيئة استثمار واسط تستمر في متابعة المشاريع الاستثمارية الممنوحة اجازات من قبل الهيئة

الأحد 2 ديسمبر 2018
أخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 11:42 صباحًا
هيئة استثمار واسط تستمر في متابعة المشاريع الاستثمارية الممنوحة اجازات من قبل الهيئة

قامت لجنة متابعة المشاريع الاستثمارية في هيئة استثمار واسط بزيارة لعدد من المشاريع الاستثمارية التي منحت اجازات من قبل الهيئة في مواقع متعددة بمدينة الكوت مركز محافظة واسط .

وقال نائب رئيس الهيئة ورئيس لجنة المتابعة السيد  ضياء الطائي ان متابعة المشاريع الاستثمارية يعد من اساسيات عمل الاستثمار لافتا الى ان الهيئة وبعد منح الاجازة تستمر في ابداء التسهيلات التي كفلها القانون ومعالجة المعرقلات التي قد تطرأ اثناء العمل مشيرا الى ان المتابعة تتم بصورة دورية من قبل لجنة فنية مشكلة في الهيئة .

وذكر الطائي ان الجولة تضمنت زيارة لمشاريع العنقاء التجاري وجنات واسط ومول السير وليم ومحطة وقود المعتز النموذجية كذلك مشروع مروج واسط الزراعي مشيرا الى انه تم تثبيت عدد من الملاحظات المتعلقة بسير العمل وعلى وجه الخصوص الالتزام بتوقيتات فقرات المشاريع فضلا عن المواصفات الفنية المقدمة في دراسات الجدوى .

هذا وحث الطائي المستثمرين على بذل اقصى الجهود مستفيدين من الدعم الكبير الذي تقدمه الحكومة المحلية في المحافظة كونها تعتبر الاستثمار من الاولويات المهمة مؤكدا في الوقت ذاته على الاستمرار بعرض الفرص الاستثمارية والسعي لجذب الاستثمارات للمحافظة في مختلف القطاعات .

رابط مختصر