هيئة استثمار واسط تشارك في حفل تسنم الدكتور محمد جميل المياحي لمهامه محافظا لواسط

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
أخر تحديث : الثلاثاء 27 نوفمبر 2018 - 1:50 مساءً
هيئة استثمار واسط تشارك في حفل تسنم الدكتور محمد جميل المياحي لمهامه محافظا لواسط

في ممارسة ديمقراطية متميزة شاركت هيئة استثمار واسط بحفل استلام الدكتور محمد جميل المياحي لمهامه محافظا لواسط بحضور المحافظ السابق السيد محمود ملا طلال ومسؤولي الدوائر واعضاء مجلس محافظة واسط وجمع من الشخصيات الواسطية  وابناء المحافظة .

والقى المياحي كلمة في الحفل تطرق فيها الى رؤيته لإدارة المحافظة واولوياته في العمل لا سيما الجوانب الخدمية والاقتصادية ودعم الشباب ورعاية عوائل الشهداء والجرحى . وفيما يتعلق بعمل الاستثمار اشار السيد المحافظ الى انه سيولي هيئة الاستثمار اهتماما كبيرا لتشجيع دخول الشركات الاستثمارية المحلية والاجنبية لافتا الى انه يعول كثيرا على الاستثمار في تنمية اقتصاد المحافظة وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة .

من جانبه اعرب رئيس الهيئة الاستاذ محسن شلال عباس عن تفاؤله بتطوير واقع الاستثمار والاستمرار بخطة الهيئة لمنح مزيد من الاجازات الاستثمارية في مختلف القطاعات معربا عن سعيه لتوسيع عمل الاستثمار في اقضية ونواحي المحافظة فضلا عن مركز مدينة الكوت مشيرا الى انه يطمح لمزيد من التعاون من قبل دوائر الدولة ذات العلاقة وبدعم من حكومة واسط المحلية مؤكدا ان الفترة المقبلة ستشهد نهضة حقيقية في مجال الاستثمار .

رابط مختصر